عدد الضغطات : 4,773عدد الضغطات : 4,034عدد الضغطات : 3,563عدد الضغطات : 5,005
عدد الضغطات : 13,572عدد الضغطات : 9,477وكالة نابا للغات العالميه والبعثات الدراسيه
عدد الضغطات : 11,390
منتدى حرب الأدبي يدعوكم لإحتفاء وإحياء ذكرى زميلنا الشاعر الكبير دليم مرزوق الشدادي رحمه الله دروع وشهادات من محبية لذوية,
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
عجوز ..نهفه
بقلم : سحر المساء


منتدى حرب الأدبي



عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.10 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: محمد البدراني
المنتدى: المنتدى العام منذ أسبوع واحد
مشاركات: 2
المشاهدات: 63
أرسلت بواسطة محمد البدراني
سلمت يداك وحفظك الله ورعاك

سلمت يداك وحفظك الله ورعاك
المنتدى: مرسى الاقلام وبوح الكتاب منذ أسبوع واحد
مشاركات: 3
المشاهدات: 75
أرسلت بواسطة محمد البدراني
الله الله سلمت روحك وبوحك العذب ...

الله الله



سلمت روحك وبوحك العذب أستاذ عبدالعزيز
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف منذ أسبوع واحد
مشاركات: 4
المشاهدات: 106
أرسلت بواسطة محمد البدراني
العطل خارج عن ارادتنا وغصب علينا وتم ...

العطل خارج عن ارادتنا وغصب علينا وتم والحمدالله إعادة المنتدى بعد جهود مضنية

وكل الشكر لأبو مناحي ولجهوده التي نعلمها


وأيضا االشكر للجميع ولك ...
المنتدى: منقول الكسرات لشعراء من خارج المنتدى منذ أسبوع واحد
مشاركات: 5
المشاهدات: 158
أرسلت بواسطة محمد البدراني
الله الله على الابداع يا سحر مليون ...

الله الله على الابداع يا سحر


مليون صح السانك





تحيتي وتقديري
المنتدى: وهج القوافي منذ أسبوع واحد
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,887
أرسلت بواسطة محمد البدراني
وافي يا بو ماجد ولايجي منك قصور ...

وافي يا بو ماجد ولايجي منك قصور


الله يرحم أبو خالد ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة
المنتدى: وهج القوافي منذ أسبوع واحد
مشاركات: 283
المشاهدات: 53,194
أرسلت بواسطة محمد البدراني
عطشان حب ومنك غاية ضمايه جفت عروقي من...

عطشان حب ومنك غاية ضمايه
جفت عروقي من تجافيك جفت
المنتدى: وهج القوافي منذ أسبوع واحد
مشاركات: 14
المشاهدات: 899
أرسلت بواسطة محمد البدراني
اجزل الشكر والإمتنان لكم جميع

اجزل الشكر والإمتنان لكم جميع
المنتدى: وهج القوافي منذ أسبوع واحد
مشاركات: 27
المشاهدات: 2,984
أرسلت بواسطة محمد البدراني
لله دررررررك شاعرتنا الرائعه

لله دررررررك شاعرتنا الرائعه
المنتدى: وهج القوافي منذ أسبوع واحد
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,560
أرسلت بواسطة محمد البدراني
تستحق المرور مراراً

تستحق المرور مراراً
المنتدى: وهج القوافي منذ أسبوع واحد
مشاركات: 5
المشاهدات: 191
أرسلت بواسطة محمد البدراني
هلا يابو ريان ومليون هلا وغلا وصخ ...

هلا يابو ريان ومليون هلا وغلا


وصخ كلك ياراع الوفاء والطيب


لاعدمناك
المنتدى: وهج القوافي منذ أسبوع واحد
مشاركات: 9
المشاهدات: 145
أرسلت بواسطة محمد البدراني
من حبها ماذاقت العين الإغماض استغفر الله صار...

من حبها ماذاقت العين الإغماض
استغفر الله صار مثل الفريضه




الله الله على الابداع والإمتاع ياجنيه الشعر


لله دررررررررررك
المنتدى: المنتدى العام منذ أسبوع واحد
مشاركات: 5
المشاهدات: 96
أرسلت بواسطة محمد البدراني
سلمت يداك وحفظك الله ورعاك

سلمت يداك وحفظك الله ورعاك
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف منذ أسبوع واحد
مشاركات: 155
المشاهدات: 4,672
أرسلت بواسطة محمد البدراني
اسعد الله جميع اوقاتكم بالخير والمسرات ...

اسعد الله جميع اوقاتكم بالخير والمسرات



حضووووووووووووووووووووووووووور
المنتدى: فن الكسرة 07-18-2018
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,462
أرسلت بواسطة محمد البدراني
يا سلام ع الابداع وانسكاب الشعر/العطر صح...

يا سلام ع الابداع وانسكاب الشعر/العطر

صح لسانك مدد بلا عدد شاعرتنا المبدعة





تحيتي وتقديري
المنتدى: مرسى الاقلام وبوح الكتاب 07-18-2018
مشاركات: 6
المشاهدات: 367
أرسلت بواسطة محمد البدراني
اهلاً اديبنا الرائع الوفي النقي النبيل وجد ...

اهلاً اديبنا الرائع الوفي النقي النبيل وجد لنا عذرا بتأخرنا وانشغالنا عن الرد


فأحرفك من النور وعندما نجدها ونجد حضورك تدخل علينا البهجة والسرور



متألق دوما لا ...
المنتدى: المنتدى العام 07-18-2018
مشاركات: 3
المشاهدات: 111
أرسلت بواسطة محمد البدراني
الف الف شكر لكم موضوع يهم شريحة كبيرة من ...

الف الف شكر لكم موضوع يهم شريحة كبيرة من مجتمعنا


وفق الله الجميع
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف 07-18-2018
مشاركات: 155
المشاهدات: 4,672
أرسلت بواسطة محمد البدراني
حضوووووووووووووور

حضوووووووووووووور
المنتدى: وهج القوافي 07-13-2018
مشاركات: 2
المشاهدات: 527
أرسلت بواسطة محمد البدراني
شكرًا للنقل. الله يعافيك

شكرًا للنقل. الله يعافيك
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف 07-13-2018
مشاركات: 155
المشاهدات: 4,672
أرسلت بواسطة محمد البدراني
حضوووور اسعدكم الله

حضوووور

اسعدكم الله
المنتدى: التراث الشعبي 07-13-2018
مشاركات: 3
المشاهدات: 161
أرسلت بواسطة محمد البدراني
Arrow من لا تقاضا حي يقمح ليا مات #من-القائل-وقصته

ياعبيد لاشفت اريش العين قله
عليه مردود البرا عشر نوبات ؟؟

✽سالفة وقصيدة✽

- تعرفون سالفة المثل اللي يقول :
(( من لاتقاضى حي يقمح ليا مات ))

وهـي للشاعر والفارس المشهور فرّاج العماني (...
المنتدى: وهج القوافي 07-10-2018
مشاركات: 283
المشاهدات: 53,194
أرسلت بواسطة محمد البدراني
ليتك حبيبي مثل ما شعر بفرقاك تشعر بحبي لك ولو ...

ليتك حبيبي مثل ما شعر بفرقاك
تشعر بحبي لك ولو ربع ساعه
المنتدى: المنتدى العام 07-10-2018
مشاركات: 7
المشاهدات: 390
أرسلت بواسطة محمد البدراني
سر ونحن معاك قلباً وقالب بوركت ...

سر ونحن معاك قلباً وقالب


بوركت الجهود والمساعي
المنتدى: وهج القوافي 07-10-2018
مشاركات: 7
المشاهدات: 300
أرسلت بواسطة محمد البدراني
الله الله وللشعر حضوره ...

الله الله


وللشعر حضوره




صح كلك
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف 07-10-2018
مشاركات: 155
المشاهدات: 4,672
أرسلت بواسطة محمد البدراني
حضور اسعد الله صباحكم اهل الفجر

حضور




اسعد الله صباحكم اهل الفجر
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف 07-10-2018
مشاركات: 155
المشاهدات: 4,672
أرسلت بواسطة محمد البدراني
hgqqqqqqqqqqqqqqqqqqqq زريبــه بســم...

hgqqqqqqqqqqqqqqqqqqqq



زريبــه بســم النبــاحي
والخافــي ماهــو متبين
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:31 PM

أقسام المنتدى

๑۩۩ المنتديات العــــامة ۩۩๑ | منتدى اخبار القبيلة | المنتدى الاسلامي | المنتدى العام | ๑۩۩ منتدى القبيلة ۩۩๑ | منتدى حرب حاضر مجيد و ماضي تليد | ๑۩۩ المنتديات الأدبية ۩۩๑ | وهج القوافي | مرسى الاقلام وبوح الكتاب | المحاورات المباشرة | الالغاز الشعبية | الشيلات و القصائد الصوتية | منتدى الباحث والمؤرخ فائز موسى البدراني | الادب العربي الفصيح | منتدى شاعر الخليج صياف الحربي | منتدى معيض العجي و رجاء الله المحمدي | شؤن الأعضاء والضيوف | الصحافه والاعلام | ๑۩۩ المنتديات التقنية۩۩๑ | منتدى جهاز الكمبيوتر وعالم Google و ال You Tube | منتدى التصاميم | منتدى الجوال | دواوين الشعراء | الملاحظات الادبية | اكاديمية الشعر الشعبي | شعراء المحاورة المعاصرين لقبيلة حرب | عيون القصائد العامية قديما والقصائد المنقوله | ๑۩۩ المنتديات الادارية ۩۩๑ | منتدى الاقتراحات و الشكاوي | منتدى المشرفين | منتدى الادارة العليا | الارشيف والمحذوفات | منتدى المحاورات المنقوله | التراث الشعبي | ادارة المحاورات والملاحظات | منقول البوح والخواطر | منتدى سير وهجر | منتدى الأسرة | منتدى التربية والتعليم | منتدى طب الاسرة | منتدى الصالون الأدبي | منتدى المصادر التاريخيه وقبائل الجزيرة العربية | الخـيمــة الرمضــانـيــــــــه | مـدونـــــــات الأعضــــاء | السيرة النبوية العطرة وصور من حياة الصحابه | ๑۩۩ منتدى علي زيد الفريدي رحمه الله ۩۩๑ | ماقيل عن علي زيد الفريدي رثائيات ولقائاته الصحفيه | قصائد علي زيد ومحاوراته ومواضيعه | مقاطع فديو وصوتيات اسلامية | منتدى الصور والرحلات ومقاطع الفيدو والتسليه | دواوين شعراء الألغاز | الألغاز المرفوعة | ๑۩۩ منتدى فن الكسرة والموروث الشعبي ۩۩๑ | فن الكسرة | دواوين شعراء الكسرات | منقول الكسرات لشعراء من خارج المنتدى | الادارة الأعلى | && دواوين شعراء المحاورة && | && قصائد لم تكتمل && | تغريدات منتدى حرب الأدبي @haaarb2014 على تويتر | منتدى البراعم | منتدى يعطيك خيرها | ۩ ركن الأعلام وأشهر أبناء قبيلة حرب ۩ | المطبخ |



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قبيلة حرب الأدبي
Arshfny
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009