عدد الضغطات : 4,701عدد الضغطات : 3,967عدد الضغطات : 3,503عدد الضغطات : 4,911
عدد الضغطات : 13,450عدد الضغطات : 9,344وكالة نابا للغات العالميه والبعثات الدراسيه
عدد الضغطات : 11,232
منتدى حرب الأدبي يدعوكم لإحتفاء وإحياء ذكرى زميلنا الشاعر الكبير دليم مرزوق الشدادي رحمه الله دروع وشهادات من محبية لذوية,
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 

ابو فزاع ضيفاً جديداً
بقلم : ناصر الشميلاني


منتدى حرب الأدبي



عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.09 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: محمد البدراني
المنتدى: وهج القوافي منذ يوم مضى
مشاركات: 260
المشاهدات: 45,102
أرسلت بواسطة محمد البدراني
بالعيد عايدت القريب البعيدي حتى ولو هم...

بالعيد عايدت القريب البعيدي

حتى ولو هم عن عيوني بعيدين
المنتدى: عيون القصائد العامية قديما والقصائد المنقوله منذ يوم مضى
مشاركات: 2
المشاهدات: 38
أرسلت بواسطة محمد البدراني
رحم الله أبا خالد وغفر له واسكنه جنات ...

رحم الله أبا خالد وغفر له واسكنه جنات النعيم كان نعم الرجل ونعم الشاعر الله يرحمه



الف شكر علاقاتنا العامه
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف منذ يوم مضى
مشاركات: 37
المشاهدات: 865
أرسلت بواسطة محمد البدراني
ويسعد كل اوقاتكم

ويسعد كل اوقاتكم
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف منذ يوم مضى
مشاركات: 37
المشاهدات: 865
أرسلت بواسطة محمد البدراني
ليه الرد المتشنج يا اميره يا اصيله والله ...

ليه الرد المتشنج يا اميره يا اصيله والله كلنا بحاجة مجاملة ونتجمل مع اهل الجماله

الله يجملنا معاكم
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف منذ يوم مضى
مشاركات: 37
المشاهدات: 865
أرسلت بواسطة محمد البدراني
حضوووووووووووووووووووور ودمتم طيبين

حضوووووووووووووووووووور



ودمتم طيبين
المنتدى: وهج القوافي منذ 2 يوم
مشاركات: 5
المشاهدات: 161
أرسلت بواسطة محمد البدراني
مرحبا ياشيخ وكل عام وانت بخير وسلم قولك ...

مرحبا ياشيخ وكل عام وانت بخير وسلم قولك وصح لسانك مدد


ولاعدمناك
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف منذ 2 يوم
مشاركات: 37
المشاهدات: 865
أرسلت بواسطة محمد البدراني
يا ناصر القرم تأسرني بالطيب ياراعي البلها ...

يا ناصر القرم تأسرني
بالطيب ياراعي البلها
والكامل الله واعذرني
والا انت بالناس كاملها
المنتدى: التراث الشعبي منذ 2 يوم
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,705
أرسلت بواسطة محمد البدراني
كل الشكر لكم

كل الشكر لكم
المنتدى: عيون القصائد العامية قديما والقصائد المنقوله منذ 2 يوم
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,360
أرسلت بواسطة محمد البدراني
كلام من ذهب

كلام من ذهب
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف منذ 2 يوم
مشاركات: 37
المشاهدات: 865
أرسلت بواسطة محمد البدراني
dhp يا حضرة المدير حضرني وسحر المساء لا...

dhp


يا حضرة المدير حضرني
وسحر المساء لا تزعلها




اسعد الله كل اوقاتكم
المنتدى: المنتدى العام منذ 2 أسابيع
مشاركات: 4
المشاهدات: 314
أرسلت بواسطة محمد البدراني
سلمت يداك واعتقد لو تم تغيير الضمير والخطاب...

سلمت يداك واعتقد لو تم تغيير الضمير والخطاب الخاص الى عام كان افضل والف شكر لك
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف منذ 2 أسابيع
مشاركات: 4,191
المشاهدات: 248,206
أرسلت بواسطة محمد البدراني
pd حي الحضور وراعيته وحي كل من...

pd

حي الحضور وراعيته


وحي كل من حضر



اسعد الله صباحكم
المنتدى: المنتدى العام منذ 2 أسابيع
مشاركات: 1
المشاهدات: 238
أرسلت بواسطة محمد البدراني
#مسابقة-منتدى-حرب-الأدبي-الخيريه

هذه المسابقة مدعومة من شيوخ ووجهاء واعيان القبيلة
الجوائز سنعلنها غدا
وكذلك التفاصيل

#مسابقة-العشر-الاواخر-الخيرية-منتدى-حرب-الادبي




اللهم تقبلها بميزان حسنات الداعمين والقائمين عليها
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف منذ 3 أسابيع
مشاركات: 4,191
المشاهدات: 248,206
أرسلت بواسطة محمد البدراني
hsu] اسعد الله مساكم

hsu]


اسعد الله مساكم
المنتدى: المنتدى العام منذ 4 أسابيع
مشاركات: 4
المشاهدات: 361
أرسلت بواسطة محمد البدراني
اووووووه متأخر مره انا لكن ...

اووووووه متأخر مره انا



لكن المثل يقول لا تعد شهر ٍ مضى منه ليله




وكل عام وانتم بخير وصحة وسلامه
المنتدى: وهج القوافي منذ 4 أسابيع
مشاركات: 260
المشاهدات: 45,102
أرسلت بواسطة محمد البدراني
صح السانك يابو مناحي مليون ولا يكفون

صح السانك يابو مناحي مليون ولا يكفون
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف منذ 4 أسابيع
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,383
أرسلت بواسطة محمد البدراني
ندا طاق الرابعه قبل رمضان ونكدتم عليه

ندا طاق الرابعه قبل رمضان ونكدتم عليه
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف منذ 4 أسابيع
مشاركات: 4,191
المشاهدات: 248,206
أرسلت بواسطة محمد البدراني
حضوررررررررررررررررررر اسعد الله كل...

حضوررررررررررررررررررر



اسعد الله كل اوقاتكم
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف منذ 4 أسابيع
مشاركات: 4,191
المشاهدات: 248,206
أرسلت بواسطة محمد البدراني
اسعد الله كل اوقاتكم

اسعد الله كل اوقاتكم
المنتدى: وهج القوافي منذ 4 أسابيع
مشاركات: 260
المشاهدات: 45,102
أرسلت بواسطة محمد البدراني
يا صباح الخير يسعد لك صباحك يا بعد كل ...

يا صباح الخير يسعد لك صباحك
يا بعد كل الملا يابو مناحي
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف 05-15-2018
مشاركات: 4,191
المشاهدات: 248,206
أرسلت بواسطة محمد البدراني
يا صباح الخير يسعد هالصباح ويسعد الله قايد...

يا صباح الخير يسعد هالصباح
ويسعد الله قايد السرب المفدى
هو جنيه الشعر لبّاس الوشاح
مع سحر ونجومنا اللي ما تعدى
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف 05-15-2018
مشاركات: 4,191
المشاهدات: 248,206
أرسلت بواسطة محمد البدراني
good

good
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف 05-06-2018
مشاركات: 4,191
المشاهدات: 248,206
أرسلت بواسطة محمد البدراني
حضور اسعد الله اوقاتكم

حضور


اسعد الله اوقاتكم
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف 05-03-2018
مشاركات: 3
المشاهدات: 450
أرسلت بواسطة محمد البدراني
الف شكر لسؤالك سحر نجمة المنتدى المتألقه ...

الف شكر لسؤالك سحر نجمة المنتدى المتألقه وكيفك وكيف اهلنا بالأردن


وعن سؤالك لو لاقيته بجيبه لك



في داخل اسوار الحاه امشي وادور وين انا

لقيت انا شخصي بعيد ...
المنتدى: شؤن الأعضاء والضيوف 05-03-2018
مشاركات: 4,191
المشاهدات: 248,206
أرسلت بواسطة محمد البدراني
حضور تكتب هكذا اخت الصاء اسعد الله...

حضور تكتب هكذا اخت الصاء


اسعد الله كل اوقاتكم
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:55 PM

أقسام المنتدى

๑۩۩ المنتديات العــــامة ۩۩๑ | منتدى اخبار القبيلة | المنتدى الاسلامي | المنتدى العام | ๑۩۩ منتدى القبيلة ۩۩๑ | منتدى حرب حاضر مجيد و ماضي تليد | ๑۩۩ المنتديات الأدبية ۩۩๑ | وهج القوافي | مرسى الاقلام وبوح الكتاب | المحاورات المباشرة | الالغاز الشعبية | الشيلات و القصائد الصوتية | منتدى الباحث والمؤرخ فائز موسى البدراني | الادب العربي الفصيح | منتدى شاعر الخليج صياف الحربي | منتدى معيض العجي و رجاء الله المحمدي | شؤن الأعضاء والضيوف | الصحافه والاعلام | ๑۩۩ المنتديات التقنية۩۩๑ | منتدى جهاز الكمبيوتر وعالم Google و ال You Tube | منتدى التصاميم | منتدى الجوال | دواوين الشعراء | الملاحظات الادبية | اكاديمية الشعر الشعبي | شعراء المحاورة المعاصرين لقبيلة حرب | عيون القصائد العامية قديما والقصائد المنقوله | ๑۩۩ المنتديات الادارية ۩۩๑ | منتدى الاقتراحات و الشكاوي | منتدى المشرفين | منتدى الادارة العليا | الارشيف والمحذوفات | منتدى المحاورات المنقوله | التراث الشعبي | ادارة المحاورات والملاحظات | منقول البوح والخواطر | منتدى سير وهجر | منتدى الأسرة | منتدى التربية والتعليم | منتدى طب الاسرة | منتدى الصالون الأدبي | منتدى المصادر التاريخيه وقبائل الجزيرة العربية | الخـيمــة الرمضــانـيــــــــه | مـدونـــــــات الأعضــــاء | السيرة النبوية العطرة وصور من حياة الصحابه | ๑۩۩ منتدى علي زيد الفريدي رحمه الله ۩۩๑ | ماقيل عن علي زيد الفريدي رثائيات ولقائاته الصحفيه | قصائد علي زيد ومحاوراته ومواضيعه | مقاطع فديو وصوتيات اسلامية | منتدى الصور والرحلات ومقاطع الفيدو والتسليه | دواوين شعراء الألغاز | الألغاز المرفوعة | ๑۩۩ منتدى فن الكسرة والموروث الشعبي ۩۩๑ | فن الكسرة | دواوين شعراء الكسرات | منقول الكسرات لشعراء من خارج المنتدى | الادارة الأعلى | && دواوين شعراء المحاورة && | && قصائد لم تكتمل && | تغريدات منتدى حرب الأدبي @haaarb2014 على تويتر | منتدى البراعم | منتدى يعطيك خيرها | ۩ ركن الأعلام وأشهر أبناء قبيلة حرب ۩ |



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قبيلة حرب الأدبي
Arshfny
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009